أويحي: "يعد الشعب بالياغورت للجميع"

IMG_87461-1300x866

جدّد الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، دعوته إلى ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار البلاد، مؤكدا أن حزبه سيعمل على تحسين ظروف المعيشة وتحسين تسيير شؤون البلاد، ودافع عن "نوفمبرية" حزبه.
وقال، أويحيى، لدى تنشيطه لتجمع شعبي في تلمسان، أنّ "الأرندي حزب "نوفمبري" أسّسه أبناء المجاهدين والشهداء الغيورين على الوطن والحزب متمسك بفكرة الحفاظ على استقرار البلاد"، وجدّد التذكير بتضحيات أفراد الجيش الوطني الشعبي، وبمجهودات رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، في استتباب الأمن والاستقرار في البلاد بفضل المصالحة الوطنية.

هذا ورأى، أويحيى، أنه لا بد من تشجيع الاستثمار لإخراج البلاد من أزمتها ولتوفير مناصب شغل للشباب وضمان مستقبلهم، مشيرا إلى أهمية النهوض بقطاع الفلاحة.

وبخصوص برنامج حزبه، فقال، أويحيى، إنه يرتكز على أربعة محاور مهمة منها "الأمن والاستقرار وتعزيز الاقتصاد الوطني وتحسين السياسة الاجتماعية للجزائر وتحسين تسيير شؤون البلاد"، مؤكدا على مواصلة حزبه دعم وتحسين ظروف حياة الجزائريين سيما فئة المعوزين والشباب في مجالات السكن والتمدرس والصحة، مشددا على ضرورة المواصلة في إصلاح قطاع العدالة ومحاربة الرشوة وفرض عقوبات صارمة للمخالفين للقانون إلى جانب دعم حرية التعبير والإعلام، معتبرا هذا الأخير "طرفا فعّالا في محاربة الانحراف وتبليغ الحقائق" .

 

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

تعليقات الزوار

  1. عبدالله

    عن أي مصالحة تتكلم و العسكر هو من قتل الشعب.عن أي تنمية تتكلم وما زال العسكر هو هو هو من يحكم

  2. رائد الرحمانية

    اطال الله في عمرك ياسي حمد اويحي ونظرا الى القرابة التي تجمعنا على اساس ان جدك سيدي علي اويحي شيخ زاوية في الطريقة الرحمانية طيب الله ثراه يقول لك رئيسنا الدعاء الذي لايتحقق لك لاتقول فيه أمين وشكرا  ! !؟

  3. صحراوي

    كل خدام العسكر يهللون ويزمرون لما هو المقصود في كل مرحلة، انه العسكر ومن في فلكه أمثال ويحيى سلال بوتخربيقة واخيه السعيد بيادق الافلان امثال سعداني ، ولد العباس ، ... وخصوصا حين يعتبرون بوتخريبقة هو من اتى بالمصالحة واية مصالحة من تصالح مع من؟ هل تصالح الجلاد " العسكر " مع الضحية " الشعب " ؟ اذن الشعب كله يطالبكم ب وضوح وشرح معنى المصالحة إن لم تكن بين طرفي النزاع ومن هم هذين الطرفين؟ انا اعرف ان الطرف الاول هو العسكر الذي صدر حق الشعب في الانتخابات التشريعية والمحلية سنة 1992 ولما رفض الشعب تلك المصادرة خلق العسكر مليشيات تقتل في الشعب وتسببت في ظهور بعض المتطرفين وهذا ما اراد العسكر ليقوم بإبادة قبائل بأكمالها انتقاما وعدونا ليقبضه بيد من حديد ونار . حتى لا يرجع مرة اخرى الى مطالبته بالديمقراطية. ونسأل هاولاء الانتهازيين امثال ويحيى وسعداني وولد العباس ومن في فلكهم عن الطرف الثاني من هو؟

  4. طارق

    في عهد برويطا يستعمل حزبا السلطة الرند والآفة الآن نظام الكوطا يزورون الإنتخاب ويهمشون الأحزاب والكل يعلم أن النتيجة مسومة مقدم

  5. رائد الرحمانية

    قيمة البشر احيانا تكون في بطنه قال جدي عندما رائهم يتشاجرون من اجل النيل بحبة طماطم اضافة الى الخبز والماء وهم في طربقهم الى محاربة النازيين داخل الباخرة الى جانب الحيوانات فما بالنا نحن من سي حمد وهو يعدنا بالياغورت ونحن في طريقنا الى الهلاك  ! !؟

  6. رائد الرحمانية

    الذئب عندما تفطمه أمه يصير ينهش . وأبوه يقدم له النصيحة بقوله له ابونا الاول بريىء من دم النبي يوسف ولهذا عليك من الأن ان تعتمد على نفسك و الذكاء ولا تأخد المثل الكلاب في الوفاء لأن الكثير منها ظالة في ااشوارع عكسنا نحن تماما بدليل عندما يريد ان يعوي نراه دوما يرفع رأسه الى الاعلى اما الكلب سألوه لماذا لم تعد تنبح على السارق فقال صاحبي و ولي نعمتي كذلك سارق باشارة منه الى البشر وكل الناس يسرقون إلا من رحمه الله ليس خوفا من تقطع يداه انما هو ليس ذئب ولا كلب هذا على حد قولي بعدما قدم إلي والدي النصيحة وشكرا

  7. رائد الرحمانية

    حتى لو لم تكن قبائلي في نظرهم فالدعاء الذي لايتحقق لك لاتقول فيه ياسي حمد أمين فما بالك وانت قبائلي مثلي وانا لستو مثلكم مع ان الجنرال الموقوف سألني ذات مرة فقلت له كلام يفوق رتبته وموقعه الذي كان يشرف عليه وشكرا  ! !؟

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك