لمادا استثنت روسيا موريتانيا من قائمة الدول التي تم إعفاؤها من تأشيرة الدخول إلي أراضيها

IMG_87461-1300x866

الخارجية الروسية استثنت موريتانيا من قائمة الدول التي تم إعفاؤها من تأشيرة الدخول إلي الأراضي الروسية.

وطبقا  لبيان  وزارة  الخارجية الروسية الذي نشرته وكالة  ناس الروسية الرسمية  مساء أمس اللإثنين  يسمح  لمواطني دول المغربي  باستثناء موريتانيا وليبيا التي لايوجد فيها استقرار ، بالسفر إلي مناطق الشرق الأقصي الروسي دون تأشيرة.

وقد ضمت قائمة الدول المسموح لمواطنيها بدخول روسيا من دون تأشيرة ض8 عشر بلدا .

وجاء في البيان أن رئيس الوزراء الروسي ديميتري ميدفيديف، وقّع على المرسوم الذي يسمح لمواطني 18 دولة بالدخول إلى مناطق الشرق الأقصى عبر ميناء فلاديفوستوك دون تأشيرات.

وقررت روسيا استبدال طلب التأشيرة لدخول أراضيها بالتسجيل الالكتروني بالنسبة لمواطني 18 دولة وهي كلّ من: تركيا، الجزائر، البحرين، بروناي، الهند، إيران، قطر، الصين، كوريا الشمالية، إضافة إلى الكويت، المغرب، المكسيك، الإمارات العربية المتحدة، عمان، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، تونس، واليابان.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

تعليقات الزوار

  1. لأن من يقول مورانيا يقول بوزبال ومن يقول بوزبال يقول الجزائر ... غريب : لماذا لم تستثني روسيا الجزائر من بين الدول التي سمحت بدخولها أرضها دون تأشيرة ؟ الجواب سهل : معلوم أن الجزائر توفر جوازات سفر جزائرية لبوزبال كما للمورانيين وغيرهم ؟ ولماذا النظام الجزائري يعتبر إجراء روسيا وضعية تفضيلية بالنسبة له ؟ الجواب : الجهل. ذلك أن المسموح به دون تأشيرة هو الدخول فقط للشرق الأقصى الروسي عبر ميناء فلاديفوستوك. عدد سكان هذه المنطقة لا يتعدى 7 مليون نسمة ، وهي جزء من سيبيريا وما أدراك ما سيبيريا حيث تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة تحت الصفر ، المساحة 6 مليون و200 ألف كلم مربع مما يعادل 36 في المائة من مساحة روسيا ، أما الكثافة السكانية فوق هذه الأرض فهي أقل من 2 أفراد في الكلمتر المربع. تفضيلية نيت .. ما أغباك يا سطايفي .. لماذا لم تذكر أسماء الدول 18 المعفاة من التأشيرة ؟ فقط لأن من بينها المغرب وتخشى أن يتسابق معك المغاربة ؟ لا يا هذا، المغاربة أذكياء ورأسمال بشري قوي.

  2. Marocain

    الموريتان أو المغاربة سابقا مستثنون لأنهم مقهورون لا يملكون إمكانية السفر لانهم يعيشون تحت نظام تجويعي

  3. الصادق

    لأن من يقول مورانيا يقول بوزبال ومن يقول بوزبال يقول الجزائر ... غريب : لماذا لم تستثني روسيا الجزائر من بين الدول التي سمحت بدخولها أرضها دون تأشيرة ؟ الجواب سهل : معلوم أن الجزائر توفر جوازات سفر جزائرية لبوزبال كما للمورانيين وغيرهم ؟ ولماذا النظام الجزائري يعتبر إجراء روسيا وضعية تفضيلية بالنسبة له ؟ الجواب : الجهل. ذلك أن المسموح به دون تأشيرة هو الدخول فقط للشرق الأقصى الروسي عبر ميناء فلاديفوستوك. عدد سكان هذه المنطقة لا يتعدى 7 مليون نسمة ، وهي جزء من سيبيريا وما أدراك ما سيبيريا، حيث تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة تحت الصفر ، المساحة 6 مليون و200 ألف كلم مربع مما يعادل 36 في المائة من مساحة روسيا ، أما الكثافة السكانية فوق هذه الأرض فهي أقل من 2 أفراد في الكلمتر المربع. تفضيلية نيت .. ما أغباك يا سطايفي .. لماذا لم تذكر أسماء الدول 18 المعفاة من التأشيرة ؟ فقط لأن من بينها المغرب وتخشى أن يتسابق معك المغاربة ؟ لا يا هذا، المغاربة أذكياء ورأسمال بشري قوي يفوق سيبيريا بكثير. لمذا تحجب تعليقاتي يا سطايفي ؟ هل أؤلمك ؟ ستَأْلَف مع الأيام

  4. حسن

    جميع التعاليق التي تتبعتها عبر جميع الجرائد الالكترونية منذ أن اخترعت تعبر عن الجهل والغباء الذي يسيطر على عقول أمتنا العربية فالخزي والعار عليكم الى يوم الدين تفو عليكم جميعا يا شعب الن... والله معمركم تتقدموا تفو عليكم من الخليج إلى المحيط .

  5. قادة

    أسهل جواز سفر يمكن الحصول عليه بسرعة هو جواز سفر الجزائر يكفي أن تذهب لأي قنصلية جزائرية في العالم وتقول أنا بوليزاريو وتأخذ جواز السفر في سرعة البرق ...

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك