عشرات المحتجين وسط باريس ضد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز

IMG_87461-1300x866

تظاهر العشرات وسط باريس ضد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الذي يقوم بزيارة علاجية الى فرنسا التقي علي هامشها أمس مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند.

وهتف المحتجون بشعارات بينها : ‘‘لا نريدك أنت سارق .. وعنصري وكذاب ‘‘ وقد تدخلت الشرطة الفرنسية لتفريق المحتجين .

وقد دامت المباحثات بين الرئيسين قرابة الساعة، وشملت جلسة ثنائية بينهما، قبل أن توسع ليشارك فيها مسؤولون من الجانبين فمن الجانب الفرنسي حضر وزير المالية الفرنسي ميشال اسبان والسفير الفرنسي بنواكشوط جويل مايير.

 

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

تعليقات الزوار

  1. fadilo

    إذا فاقت المعارضة في بلد ما الثلثين فما على رئيسها إلا الرحيل قبل أن يرجم كفاسد زاني ويبقى موصوما بعار ٠

  2. سعيد

    عجيب امر "عباد العزيز" فهذا عبد العزيز الموريتاني و الذي تكون في مكناس المغربية، و الاخر عبد العزيز الوجدي بوكروسة، و المقبور عبد العزيز المراكشي..كلهم يعادون المغرب يمهدون لتقسيمه و اضعافه و كلهم اكلوا من خيراته و تربوا في ربوعه..شاركناهم خبزنا و معارفنا  (يقعد ليهم في الركابي بإذن الله ). المراكشي انتهى بشكل محزن  (ذويه و طنيين احرار يستحقون الاحترام..نتمنى ان يغفر له العزيز البارئ )..عبد العزيز الوجدي، عذبه الله في الدنيا قبل الاخرة،اضحى مشلولا امام كاميرات العالم ليبقى في التاريخ محياه البليد و طمعه في الملك  (لانه قاسى كثيرا في صغره ) هاهو يذل رعاياه كل يوم، اتى على شعب باكمله..و ختاما عبد العزيز الموريتاني و الذي مازال يدافع في زمننا هذا عن العبودية، و يعتقد نفسه انه أبيض البشرة يسمو على خالق الاجناس، يحتقر شعبه و يرى في عبادي العزيز الاولين  (المراكشي التوفي و الوجدي المشلول ) حليفين لتهريب السلاح و البشر و زعزعة السلم و خلق البلبلة و الاوساخ والعزلة و الشتات ..و الرمال وزوابعها و الجمال الضالة ..بدل الوحدة و النظافة و الخضرة.

  3. استاد كازاوي

    ما لايعرفه الجميع ان اغلب المرتزقة هم من الهاربين من موريطانيا تحتضنهم حكومة الجزائر وتمدهم بالسلاح كحراس المحتجزين بخلاء الصحراء مخيمات العار وان المتوطئ مع الدزاير بالرشاوي هو عبدو العزيز يبيعهم حتى الاراضي الحدودية بالكطركرات لاغتنائه على حساب شعبه المفقر

  4. fadilo

    هذا الصبي لا يصلح للسياسة

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك