قوات الجيش تحجز صواريخ وقنابل تعود لإرهابيين في سكيكدة

IMG_87461-1300x866

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة واد الدخيل بولاية سكيكدة، يوم أمس، خمسة مخابئ للإرهابيين تحوي مجموعة من الأسلحة الثقيلة.

وحسب بيان لوزارة الدفاع وصل سبق برس اليوم، فإن المخابئ عثر فيها على قاذف صاروخي من نوع RPG2، و3 مقذوفات للقاذف الصاروخي، و5 ألغام تقليدية الصنع، و5 قنابل تقليدية الصنع، بالإضافة إلى كمية من الذخيرة والمواد المتفجرة ومعدات التفجير.

من جهة أخرى وفي إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني وحراس الحدود بكل من تلمسان وأدرار وبسكرة وبرج باجي مختار، 56 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة.

فيما أحبط عناصر الدرك الوطني بعنابة، محاولة هجرة غير الشرعية لــ 14 شخصا، وتم حجز قارب تقليدي الصنع.

تعليقات الزوار

  1. عمى عمر الدومينو باب الواد

    ماكانش منها الخرطى و تخويف الشعب كما العادة هدى عادة عند الحكومة تقرب الانتخابات يرحو يقولو وجدنا ارهابيين و جدنا صواريخ بربى الكدوب للتخويف الشعب برك ماكانش ارهاب حقيقى الجنرلات يخوفو الشعب كل هادى مسرحيات تعودنا عليها كيف الانتخابات و ارهاب عنهم وقت واحد الشعب فاق بيكم يا عصابة مزورة و لاش الفوط ............

  2. مغترب

    يـــــــا للوقاحة ويــــــــــا للمصيبة ؟؟؟؟؟؟ وا بوتفلـــــــــيقـــــــــــــاه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وسلااااااااااااااااالاه ؟؟؟؟؟؟؟ مالكم تتشدقون بالإصلاح وأنتم المفسدون ؟؟؟؟؟؟ في المملكة البوتفليقية : الجينيرالات المنافقون يؤدون فواتير الأسلحة من أموال  (خبز وبطاطا  ) الشعب الجزائري الجوعان والمغلوب على أمره ويسلمونها للمرتزقة الخونة لقتل الشعب الجزائري الأعزل . ومن بعد يكذبون ثم يكذبون ويكذبون على الشعب ويصرحون بأنهم ضبطوا مخابئ الإرهابيين ..... إنها الســـيـــبة بعينها . على من يضحكون ؟؟؟؟ وعلى من يكذبون ؟؟؟؟؟ يجب على جمعيات الدفاع عن حقوق الانسان في العالم أجمع أن يرفعوا شكاوى لدى المحاكم الدولية ضد جينرالات ثكنة بن عكنون لحماية الشعب الجزائري من بطش وظلم العسكر.

  3. تسقط دولة الجزائر المسلولة والكرسي المتحرك يسقط الشعب الجزائري الملعون الذي لاتخرجه الا الكرة

  4. adham

    السلام عليكم . في الواقع الدولة تريد أن توهم الشعب بأن هناك إرهاب لكي تغطي على عجزها و فشلها . صدقوني لا وجود للإرهاب و لا وجود لسرقة الأطفال . هذه كلها من صنع مخابروت الدولة لتخويف الشعب و عدم إنشغاله بالبؤس و الإحباط الذي يعيش فيه الشعب الجزائري .

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك