سمع صوتك بسرعة رانا مزروبين بش نروحوا للبرلمان

IMG_87461-1300x866

دولة تملك شريط ساحلي يتجاوز طوله 1200 كلم ..و طبق السمك فيها لمن إستطاع إليه سبيلا.... .؟
دولة مساحتها تقارب 2 مليون و 400 الف كلم مربع و تستورد القمح من فرنسا التي تفوقها بعض ولاياتنا مساحة.. .؟
دولة تعوض خسائرها من مداخيل البترول عن طريق الزيادات في أسعار الكهرباء و الماء و الغاز و المخالفات المرورية.. عوض البحث عن إستغلال إمكانيات في مجالات أخرى....؟
دولة يوصف فيها من يصفق للباطل بالوطني.. و يصنف فيها من يبحث عن الأفضل لبلده بصاحب الفتنة و الأيادي الخارجية مؤكد ليست دولة..بل ملكية خاصة للبعض.. من يشكر و يشيت فيها سلم.. و من عارض فقد تزندق و كفر.!!

تعليقات الزوار

  1. باختصار بلاد ميكي وخلاص

  2. جماعة الشباب الرافضين للاتنخابات

    الامتناع عن الانتخابات هو العقاب للسراقة مند تولى بوتفليقة مقاليد الحكم فى الجزائر سنة 1999 حتى سنة 2014 كان مدخول الجزائر 1000 مليار دولار وين راحت هدا رقم رهيب بفقط 70 مليار دولار يمكن لك بناء مدينة عصرية لمليونين ساكن و بجميع المرافق العصرية العمومية . نحب نعرف راحت 1000 مليار وين نريد الحساب مضبوط اخطونا السراق ما فيهم خير راهم يخدعو الشعب كما العادة . هى الانتخابات انتاع 04/05/2017 هى اصلا صراع بين اللصوص العصابة على الغاز و البترول و لو انه اصبح اليوم لا قيمة له لان الشعوب اصبحت تبحت عن الطاقات النظيفة . و بربى مننتخب على السراق برب نقعد فى الدار نشوف المغاربية و نشرب قهوة

  3. رمضان

    من يصوت غذا للمفسدين فانه يطيل عمر الفساد و الازمة الخانقة و يتجه نحو الطوابير لشراء كيس حليب و كيلوغرامات البطاطا اصبحنا كدولة الصومال رغم شساعة مساحة البلد و موارده النفطية لكن الخلل في من يسير الجزائر على مدى اكثر من نصف قرن من الديكتاتورية و النهب و ارهاب الشعب فهل نزكي مثل هذه الكائنات مرة اخرى؟

  4. الجزائر المشلولة والكرسي المتحرك ليست سوى مزرعة فرنسية يحرسها الييهود الذين يحكمون الشعب الجزائري الملعون الذي لاتخرجه الا الكرة

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك