بعد غياب لأكثر من شهر بوتفليقة يستقبل مساهل و يضع حدّا للإشاعات

IMG_87461-1300x866

استقبل رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم بعد الظهر بالجزائر العاصمة وزير الشؤون المغاربية و الاتحاد الافريقي و جامعة الدول العربية، عبد القادر مساهل، الذي قدم له عرضا عن الوضع في المنطقة.

و قدم السيد مساهل لرئيس الجمهورية خلال هذا الاستقبال تقريرا عن الوضع السائد في المنطقة لا سيما في منطقة الساحل ومالي وليبيا.

ويُعد هذا الظهور الإعلامي الأول من نوعه للرئيس بعد إلغاء زيارة ميركل للجزائر منذ شهر بسبب التهاب حاد للشعب الهوائية كان يعاني منه.

ويكون رئيس الجمهورية بهذه الخرجة قد وضع خدّا للإشاعات التي رافقت غيابه الإعلامي والتي غدّتها المواقع و الجرائد.

و في حوار اويحيى قوله  لإذاعة الجزائر من ولاية اليزي القريبة من الحدود مع ليبيا، إن الرئيس بوتفليقة يقوم بواجباته بشكل طبيعي وعلى احسن ما يرام، ووضعه الصحي جيد جدا.

واستطرد قائلا “لو أن صحة الرئيس بوتفليقة متدهورة فعلا مثلما يتم الترويج لها ما كنتم لتروا رئيس الوزراء عبد المالك سلال، يقوم بزيارة إلى النيجر، وقائد أركان الجيش في الإمارات، وأنا في إليزي، لهذا أطمئن الجميع الرئيس بخير”.

وأشار اويحي الذي يتزعم حزب التجمع الوطني الديمقراطي، ثاني أكبر الأحزاب موالاة للسلطة، إلى أن الشائعات بشأن صحة الرئيس بوتفليقة مصدرها اوساط خارجية تكن العداء للجزائر، واولئك الذين يريدون اغراق البلاد في الفوضى.

 

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

تعليقات الزوار

  1. صالح

    بوتفليقة يسقبل عبد القادر مساهل في شريط بثته قنوات قايد صالح و من خلال عملية تحليل الشريط اكتشف ان الشريط قديم لان التاريخ التي توجد في ساعة الرئيس ترجع الى 16 فبراير 2017 و الصورة او الشريط اديع اليوم .. اعتقد ان حكام الجزائر لم يتغيروا بعد رغم التطور التكنولوجي .. و الفيديوا قطع عدة مرات .. تابعوه بشكل جيد

  2. محمد تلمسان

    والله حشومة متحشموش من الكذوب  ! ! !؟ كفى باراك من استحمار الشعب المقهور  ! استطاع استقبال الحركى و لم يستطع استقبال ميركل و روحاني و مرشخ الرئاسيات الفرنسية افيون ....  !؟ سبحان الله فين حابين توصلو  ! ! !؟ خلاص براك الشعب فاق و عاق  ! ! ! السيد الرئيس ميت سريريا منذ مدة  ! فليخاطبنا مباشرة ان كنتم صادقين يا مجرمين  !

  3. عابر

    في مثل هذه المواقف اي رئيس دولة يعقد ندوة صحفية وطنية- عالمية يثبت فيها ان بلاده في مسار ديمقراطي شفاف نزيه و شعبه يمارس تقريرا مصيرا سليما. اهذه هي الجزائر التي تتغنى التحرير و هي تستحمر شعبها و تستهتر بالراي العام العالمي بنظام اجوف معاق ،من القاعدة الى اعلى الهرم، برئيس فاقد الاهلية -ميت. انه الفساد و الارهاب بالجزائر عندما تستمر الامور الغير المنطقية و الغير الطبيعية هكذا و لا من يحرك ساكنا. اذا الجزائر معوقة مريضة فاقدة للاهلية.

  4. شيات في الجنينات

    اخيرا تنفست الصعداء. ميغسي بوتفليقة على هذه العودة السريعة القوية. لنتنفس جميعا الغاز الطبيعي في الهواء ويصعد مع الصعداء. اخبار جيدة...... je t'aime toujours l'aglerie mon amour

  5. هده فضيحة جديدة من العيار الثقيل للنظام العسكري . حتى ولو كان هدا التسجيل صحيح فمن العار والدل للرئيس ان يقدموه بتلك الصورة المهينة التي تشفي الاعداء . .....بوتفليقة لايكاد يعرف اين يوجد .... رأسه مائل وعيناه تلعبان في رأسه ويده فاشلة لم يكد يمسك بالملف رغم خفته . اما الشيات مساهل فان طريقة جلوسه تشهد على ان كل شيء مفبرك ومخطط .

  6. كافكا

    على الذين يستقبلهم بوتفليقة في الايام الاخيرة أو في ايامه الاخيرة كما يريد الله ، ان يتكلموا الان و يخبروا الشعب أو يصمتوا الى الابد . الشعب لا ينتظرهم بعد وفاة بوتفليقة ليطلوا عليه من وسائل الاعلام البغيضة : آخر من رأى بوتفليقة . الشجاعة التاريخية و المسؤولية الوطنية تحتم عليهم اطلاع الشعب عن حالة بوتفليقة ،و كيف يرتب من يخلفه ,,,

  7. ابومدفع

    ادا صدقنا ان فعلا استقبل هاد وجه النحس المسمى مياهل فلما لم يبرمج تاريخ زيارة ميركل او روحاني على الاقل في الشهرين المقبلين. مسرحيتكم اصبحت متجاوزة وتضحكون على دقون الجزائريين. والله ان هناك رجالا افداد يستطيعون حكم الجزائر ويسيروزن بها الى مصاف الشعوب المتقدمة. لكنهم مع كامل الاسف هجروا البلاد وتركوها لمن لا يستحقها.

  8. أورتـــــري

    هدا فكرني فأيام المدرسة 79/80 ،كنا كنتلقاو مع واحد السكايري فالطوبيس،ديما بيلا  ! واحد الوقت غبر علينا وما بقيناش نشوفوه  ! من بعد شهرين عاود لقيناه واحد النهار، خابطها بالبيان  ! قالو واحد خيينا  ! يا احمد فين غبرتي ،قالوا لينا راك متي ? ! قــالو السكايري : تموت انت،وتموت يماك،وباباك،وجدودك بربعة،ومانموتش أنا  ! ! ! والعفـــــــــــــو  !

  9. Mo

    اذا وقف المخ عن العمل فهاذا يعني اتجاه واحد ولارجوع الى الوراء .الرءيس يتنفس تنفسا اصطناعية،ووزنه يقل يوما عن يوم. فلهاذا اقول للمجرمين كفا من استحمار الشعب. الرءيس لايمكنه ان يجلس على الكرسي ولا يمكنه ان يفتح عينيه لان المحرك توقف. الة الحاسوب للجهاز العصبي توقفت.

  10. leur occupation première crever les pneus des voisins

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك