لظروف صحية الوزير مولاي ولد محمد لغظف يقدم استقالته لولد عبد العزيز

IMG_87461-1300x866

افاد مصدر "للجزائر تامز" مقرب من الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية د. مولاي ولد محمد لغظف أن الأخير قدم استقالته قبل ايام للرئيس عزيز في مكتبه طالبا منه اعفاءه من منصبه

 

وقد برر الوزير ولد محمد لغظف  طلب استقالته بظروف صحية غير مستقرة تنتابه منذ فترة , وقد كرر نفس الطلب مرارا للرئيس عزيز لكن الأخير يرفض مجرد نقاش الفكرة من أساسها .

 

الوزير ولد محمد لغظف طلب اعفاءه من منصبه من أجل إكمال علاج بدأه منذ فترة في المستشفيات البلجيكية معبرا كذلك عن تعبه من العمل في جو يطبعه االتناقض و النميمة و الوشاية .

 

لكن الوزير ولد محمد لغظف يواجه جبهتين تقفان دون قبول استقالته أولهما هو شخص الرئيس نفسه و ثانيهما زوجته أم البركات بنت حرمة التى ترفض مجرد التفكير فيها وفي ذلك الجو غير المريح يعيش الوزير ولد محمد لغظف في وضع لا يحسد عليه زايدة على وضعه الصحي غير المستقر .

 

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يا للعجب و الغرابة و هذا ما كان يجب على بوتفليقة ان يفعله منذ عقود لبني جلدته ليجنبنا كعرب هذه الشمتات المزمنة. احيي اي مسؤول عربي يقدم استقالته حتى و لو كان في ذلك الدمار و الخراب حتى يتعلم على الاقل المسؤول العربي تقافة تقديم الاستقالة خاصة ان كان رئيسا او مليكا او سلطانا لنقبر ثقافة من القصر الى القبر و الى الابد يا حكام امة محمد المسكينة التي اغرقتموها في مرج الشماتة حتى الاذان و يا للاسف و في القرن 21 ! ! !

  2. حمزة

    حكومة مورطانيا جبانة لاتتحكم في حدودها تترك المرتزقة تتسلل داخل وطنها بسهولة غدا سيستعمروها عصابات الجزائر الماردة لان حكومة الجزائر عبارة على صورة شيطان مارد بصفة صالح العسكري رئيس المرتزقة في الكواليس من مزاياه الوطنية نهب اموال البيترول وقمع الاضرابات واعتقال الشباب المثقف ومن مشاريعه انشاء شركات بقرنسا وجمع الملايير المتهوبة من مساعدات المنضمات السادجة كما يشغل راعي بامتياز لبهائم المرتزقة لاهداف شخصية ومن هوايته الاعتناء بالموسطاج والسيدة الكرش للضهور لتناول المنهوبات ومن عاداته الحقد وحضيان الجيران والتسبب لهم بالمشاكل وتشويه دولة الجزائر وانحطاط حكومة بوكروسة للتحكم فيها خلف الكواليس لانه جبان لايعبر جيدا سياسيا امام العالم لانه كسول منعدم الثقافة والاخلاق يعيش كالخنزير النبف في الكنيف مكبوثين بالعنف لانهم كانوا مدلولين جبناء ابان الاستعمار والان وتمردهم العارم وجب على المملكة العربية المغربية استدعاء جنود الحزم وحنود افريقيا والحلف الاطلسي لنسف عش المرادية وتفجير جميع معسكرات الجزائر والقناطر واحراق جميع المحطات الطاقية بالبلاد اولا وثانيا نسف بالصوارخ العنقودية الروسية الجرثومية خلاء مرتزقة الجزائر الصعلوكة لمحوها من الخريطة في ليلة واحدة بدون اند الامم او غيرهم واتهينا

الجزائر تايمز فيسبوك