اللجنة المكلفة بدراسات ملفات الترشح بولاية المدية ترفض ملف طاهر ميسوم المعروف باسم "سبيسيفيك"

IMG_87461-1300x866

أكد النائب البرلماني طاهر ميسوم رفض اللجنة المكلفة بدراسات ملفات الترشح بولاية المدية لملف ترشحه للتشريعيات المقبلة معلنا عزمه على تقديم طعن في القرار لدى المحكمة الإدارية غدا الأحد.

وأوضح النائب المثير للجدل والمعروف باسم "سبيسيفيك"  في تصريح صحفي  أن محضرا قضائيا كان قد توجه إلى مقر سكناه في وقت متأخر من نهار الأربعاء لتبليغه بقرار اللجنة مبرزا بأنه أمر متعمد خاصة وأن آخر أجل لتقديم الملفات كان الأربعاء.

وفيما تعلق بأسباب قال ميسوم إنها  أسباب واهية  إذ أن اللجنة اعتمدت في رفضها على أحكام غيابية صدرت في حقه بخصوص غرامات مالية لم يؤدها خلال الفترة بين 2012 و2016 خلال فترة تسييره لملبنة البخاري  مبرزا بأن القانون واضح في هذا الإطار ويأخذ بعين الاعتبار الأحكام النهائية فقط و_هو لم يدخل السجن_ وصحيفة السوابق العدلية رقم 03 الخاصة به بيضاء حسب تأكيداته.

وأكد  سبيسيفيك  بأنه مستهدف من قبل عدة جهات خاصة  الأحزاب الكبرى  التي تخشى  حسبه  خسارة الرهان بولاية المدية ما دفعها إلى انتهاج مثل هذه الممارسات لإبعاده عن المنافسة.
تجدر الإشارة أن البرلماني المنتهية عهدته طاهر ميسوم تقدم بملف ترشحه عن جبهة الحكم الراشد.

 

 


تعليقات الزوار

  1. الصادق

    سخنوا البندير و حمزه مليح على الدزاير، أنتوما ها الرب العالي نائم برمائيه قامت العصابة الحاكمة بتهبطيه للواد ! ! ! علاش هذه عميتوا عليها؟؟؟؟ سبسيفيك خرجاته و السينما التي يقدمها في قبة البرلمان كانت لقضاء مصالح الشخصية

  2. معزه

    لم اشاهد الفيديو ولكن يبدو انه يتمحور حول الحليب غبرة، دولة فيها بترول و حميزة معندوش حليب طري، معندوش رئيس يسير بلاده..دولة سبيسيفيك.القوة الاقليمية خاص يكون عندها الحليب الطري و خاص يكون محلي و معلب بشكل صحي، لان الحليب يقوي العظام، و الموز و الثوم و السمك..كيف للاجيال القادمة ان تدافع عن البلد وهي ناقصة من الكالسيوم و الفوسفور والبروتينات، علاش الطفل المغربي قبل مايروح للمدرسة يفطر حليب طازج، رخيس في الثمن،و علاش ياكل البنان او الموز ببعض الدراهم، وعلاش ياكل السمك، شكون حنا.

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك