ولد عباس يعد بحكومة شباب إذا انتصر الأفالان في التشريعيات

IMG_87461-1300x866

كشف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، أنه في حالة فوز “العتيد” بالاغلبية خلال التشريعيات المقبلة سيكون هناك وزراء شباب في الحكومة المقبلة.

وخلال اشرافه على انعقاد الندوة الوطنية للشباب والتي حملت عنوان الشباب والمشاركة الايجابية في بناء المجتمع بدار الثقافة احمد عروة بالقليعة ولاية تيبازة، أوضح ولد عباس أن الشباب سيكون لهم نصيب في الحكومة المقبلة اذا استحوذ العتيد على الاغلبية المطلقة تمكنه من تشكيل الحكومة المقبلة، في حين أكد أن فلسفة الرئيس بوتفليقة خلال الفترة المقبلة تتمثل في تسليم المشعل للشباب والى الجيل الصاعد.

كما لم يفوت ولد عباس خلال مداخلته تجديد تعهده بنزاهة وشفافية جمع ترشيحات مناضلي الافلان تحسبا لدخولهم المعترك الانتخابي القادم، قائلا” جمعنا حوالي 6200 ملف ترشح على المستوى الوطني، بدون اقصاء، ونحن اليوم بصدد دراسة هذه الملفات بعناية فائقة وفق مقاييس معينة لاختيار أحسن المرشحين”.

و جدّد ولد عباس أمام جمع غفير من شباب الحزب  تعهده ” بالنزاهة والشفافية في اختيار المرشحين” متوعدا أصحاب الشكارة و المحسوبية بالإقصاء من القوائم مشيرا إلى أن “الشكارة والمحسوبية اصبحت من الماضي في الحزب العتيد”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Bencheikh

    بوتفليقة يريد تسليم المشعل للشباب , هل بدأت الالعاب البارالمبية الدولية؟ أظن أن حمزة والرحمانية من بين المشاركين لأنه حتى أصحاب الاعاقات الذهنية والعقلية سيتم تسليمهم المشعل .

  2. مجموعة الرافضين للانتخابات

    يا بوتفليقة السعيد و الجماعة قتلتونا بالخرطى انتاعكم على بالنا انتم جماعة القايد صالح و السعيد بوتف ماتطلقوا صونطراك لى فيها سكرات الموت احنا مش مهبلة نصدقوا كلامكم كلكم كدابين و لو تواعدوننا بالجنة لن نصدكم يا جماعة الكدابة راكم تخدعوا فى الشعب كيما العادة العصابة الحاكمة التى سرقت اموال ستون سنة من ضخ الغاز و البترول ياو الملاييير من الدولار و الاورو وين راحت...............خبرونا يرحك باباكم كما العادة تتمسخروا بالشعب / و لاش الانتخابات و لاش تصلح باه العالم يقول احنا دولة ديموقراطية الله اودى هى فى الحقيقة الدم و القرطة للشعب ستون سنة من الوعود الكادبة و نزيدوا نعطوا لبوتف الهردة الخامسة و السادسة شوف الخو الشعب فاق من الدوخة و الرقاد ماريحينش الفوط او الانتخابات على بالنا الرشام حميدة و اللعاب حميدة صحيتوا يالخو ..........

  3. جماعة الزوالى كتير كتير

    بوتفليقة فى احدى خطاباته قبل مرضه بسرطان المعدة شافاه الله قال لنا طاب جنانى و لمادا يتشبت بالهردة الخامسة و السادسة و لاكن القضية مخدومة من لى جينيرو يقولوا لازم بوتف يبقى فى الحكم رغما عن الشعب جى رئيس اخر يفضح سرقاتنا و الملايير من الاورو لى هرنا لفرنسا يا سى بوتف طاب جناك طبق روح وسعنا ما شفنا معاك الخير الجزائر راجه الى الوراء و التخلف الزوالى ما كانش الدراهم البطاطا كيفاه طاب جنانك روح لجنانك استريح فيه و اعبد رب العالمين و روح للحج تغسل دنوبك هيا صحيوا يل جماعة الخير لى يحبو لبلاد

  4. رمضان

    لانريد حزب اسمه FLN الذي خرب البلاد منذ55 سنة ولاولد عباس ولاولد حليمة ولامسرحيات ولد عباس المكشوفة الخيار المتاح امام الشعب حاليا هو المقاطعة لهذه المسرحية الجديدة و التظاهر لاسقاط هذه العصابة العجوزة الشباب يريد اخذ زمام المبادرة دون حزب الفساد نريد التغيير لقد سئمنا من حزب السراقة و الارهابيين يجب على الكل مدنيين و عسكريين التجند لاسقاط عصابة الفساد.

الجزائر تايمز فيسبوك