عبد القادر مساهل يوضح بوتفليقة لم يعارض انضمام المغرب في رسالته للمفوضية الإفريقية

IMG_87461-1300x866

أعلن عبد القادر مساهل، الوزير الجزائري للشؤون المغاربية والعربية والإفريقية، اليوم الثلاثاء، أن بلاده لم تعارض انضمام المغرب إلى الاتحاد الإفريقي وأكدت ذلك كتابيا في رسالتها إلى المفوضة السابقة دلاميني زوما.

 

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية (رسمية) عن مساهل، قوله على هامش قمة الاتحاد “لقد قلناها من قبل أننا لا نعارض انضمام المغرب إلى الاتحاد الإفريقي، وقمنا بذلك بشكل مكتوب من خلال الرسالة التي بعث بها رئيس الجمهورية (عبد العزيز بوتفليقة) إلى رئيسة مفوضية الاتحاد (دلاميني زوما)” واستدرك “لكن أكدنا أن هذا الانضمام يجب أن يكون دون شروط .

 

وقد صادقت أمس الإثنين القمة الإفريقية على طلب عودة المغرب إلى عضوية الاتحاد الإفريقي.

 

وانسحب المغرب في 1984، من منظمة الوحدة الإفريقية (الاتحاد الإفريقي حاليا)؛ احتجاجاً على قبول الأخير لعضوية جبهة “البوليساريو”، التي تطالب بانفصال الصحراء عن المغرب.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Bencheikh

    C'est anormal, mentir après l'échec de toutes les tractations c'est de l'insolence pur Qui peut croire ces fous

  2. el. younsi mohamed

    Algeria has to coop with the reality, and that is here so called "rasd" I'd not and has never been a. state and the so-called her frontiers are not inherited  from a colonial occupant which I'd Spain !

  3. Andalous

    C'est toujours comme ça l Algérie , quand ils échouent, ils changent le discours pour montrer au monde qu'ils sont avec la majorité et qu'ils sont pas debiles  !

  4. Popei

    تكتيك صبياني لا أقل ولا أكثر .. لا أحد ينتظر شروحاتك للتغطية على فشلكم الذريع رغم شراء أفواه الأفارقة المساكين لكن تبين أنهم لا يقدرونكم رغم أموالكم .. قبل قليل شاهدت سباق الدراجات في دبي على قناة أوروبية وشاهدت كما شاهد العالم ما وصلت إليه دبي في أقل من 15 سنة بالله عليكم ألا تخجلون من أنفسكم? لم تبنوا الجزائر وجعلتم شعبها يمشي حافي القدمين ثم تزعمون أنكم زعماء إفريقيا  ! ! ! بماذا ? واتبعتم فيها سياسات ثنائية صبيانية هذا معنا وهذا ضدنا .. تقتاتون على التوترات ونشر الإرهاب وسعيتم لوضع المومياء نائبا لرئيس الاتحاد الافريقي .. لا يوجد لديكم ولا مشروع حقيقي واحد للمساهمة في تنمية إفريقيا .. بماذا سيتقدم الإتحاد الإفريقي ? والله لن يتقدم وسيجتمع فقط من أجل التطرق للنزاعات التي ستتكاثر .. الفساد مستشر في اتحادكم الافريقي لأن كل دول إفريقيا نخرها الفساد وتحتاج لقيادات جديدة تؤمن بالديموقراطية وحقوق الإنسان

  5. ملاحظ

    أننا لا نعارض ..لكن أكدنا أن هذا الإنضمام يجب ان يكون بشروط .... ماهذا التناقض يامساهل ...وماهذا الخبث ؟ أنت أكبر كذاب وكبير الكذابين .... الجزائر كانت ضمن الذين لم يصوتوا على عودة المغرب وكفى فكفاكم كذبا ...لقد تغير الزمن وتغيرت المعطيات وأنتم لازلتم واقفين على أعتاب زمن السبعينيات ..

  6. SAGE

    EST CE QUE VOUS AVEZ VOTE POUR LE RETOUR DU MAROC AU SEIN DE L'OUA ? NE DITES PAS LA VERITE AUX MAROCAIN DITES LA AUX AL-G-RIEN QQQUUUIII EN BESOIN . PAUVRE PEUPLE ! !

  7. bayouna

    REGARDEZ BIEN CES M STRES QUI SEMENT LA GABEGIE POLITIQUE ET ADMINISTRATIVE EN ALGERIE

  8. مغربى

    كل كلام عبد القادرعن عودة ألمغرب ليس حقيقة لان ما قاله قبل ذالك يفضحه  ! ويكفى مثلا أن نسمع لتفلسف العمامرة حول العودة والانضمام والسوربون ,ويذكرنى احساس العمامرة بعودة ألمغرب بما وقع ليهودية مغربية ومسلم مغربى ,لما إختليا ولم تقبل له سوى إن كانت هي فوقه وهوتحتها , ولما شرعا فى ألعملية قال لها : فيك فيك يا مدام كيف ألفوق او التحت ,

  9. تحيا جمهورية القبائل

    انتم معروفون في العالم منافقون كدابون غدارون إسرائيل اشرف منكم يا حثالة الشعوب والله التاريخ سيسجلها بمداد من دماء لن ننسى ولن نتسامح مع جار السوء شعبا وحكومة كلهم لقطاء فرنسا ان كان النضام خائن فليقل كلمة حق هدا الشعب الجبان بل فضل البطاطا واشكارة الحليب واصطف لحكومته اما عن المغرب سيد افريقيا انه الإمبراطورية المغربية 14قرنا من الحضارة ليس كلقطاء فرنسا زنكة زنكة على أبواب الخرائر فلا لفتح الحدود ادهبوا إلى جنوب افريقيا يا شعب الغدر نكرتم مساعدتنا لكم في محاربة المستعمر ونكرتم أراضينا المقتطعة تحيا القبائل المستقلة وجمهورية الطوارق سنساعدهم على حجز مقعد في الاتحاد الافريقي انهم أولى من البوزبال

  10. NIDAL

    لقد أمهل الأسد هاته الضباع لظروف صحية ألَمَّتْ به ،أربعة عقود طليقة تصول وتجول في الغابة يمينا ويسارا تُؤَلِّبُ عليه من هب ودب غير مدركين خطورة حماقتهم إلى أن دقت ساعة الحسم حين خارت قواهم وانفرط الجمع من حولهم ليرد لهم الصاع صاعين بعد حشرهم في زاوية ضيقة في انتظار تلقيهم الضربة القاضية .

  11. المرابط الحريزي

    يعني مساهل يختلف مع عبدالقادر؟ أو عبدالقادر يختلف مع مساهل؟ شكون حنا؟ منافقين من الدرجة المتخلفة ، حتى الكذبة خرائرية . ياودي على الحمامرة ياودي... والله العظيم إلى ضبع وصافي

  12. سنساند اطرامب لاحتلالكم

    المغرب رجع لقيته الافريقي أردتم أم ابيتم رغم عراقيلكم و اشتراكهم عدم طرد البوزبال دخل المغرب لان في الاتحاد الافريقي 52دولة والغالبية الساحقة اصطفت لجهة المغرب وسيزداد دعم المغرب للدول الأفريقية كما ستتأثر الدول المساندة للمغرب انهم يا حثالة العالم لم تصوتوا لدخول المغرب فلما دخل المغرب إلى الاتحاد رغما عن انفكم أصبحت تتضاهرون بموافقة المغرب انكم الخبث نظام إسرائيل اشرف منكم نتمناه ان تحتكم أمريكا كم فعلته في العراق والله ستفرج في التلفاز وساد طرامب طدكم يا خونة

  13. Mansour Essaïh

    اِرْحَمُوا هذا الشخص و رَدُّوه لِأَهْلِه لِيرْتاح حَتَّى يَجْعَلَ الله لَهُ سبيلاً و كفوا عن الكذب بِاسْمِه. -------------------------------------------------------------------------------------------- لقد عرفناكم بما فيه أكثر من الكفاية و حَفِظْنا مُنَاوَرَاتِكُم و لا فائدةَ مِنْ نشرِ رسائلَ مُشَفَّرةٍ عبر الصحافة. ----------------------------------------------------------------------------------------- فَإِنْ كان لديكم ما تقولونه للمغاربة، فَإِنَّ لكم سِفارةً في الرباط لتقولوا لنا ما تريدون قوله بكل صراحة. أمَّا أَنْ تُنَافِقُونا و تطعنوننا في الظهر في بفس الوقت، فإنكم تضيعون وقتكم لا غير كما ضيعتموه لمدة 55 سنة مضت.

  14. مغربي حتى النخاع

    هنيئا بعودة المملكة المغربية الى أسرتها الأفريقية ووداعا لدولة الوهم البوليساريو صنيعة دولة الشر والحقد الجزائر، وليبدا الجهاد الأكبر للمغرب لإبعاد دويلة الخونة من الاتحاد الافريقي حتى يتحقق النصر والتشييد لماما أفريقيا وتقبر دويلات الوهم إلى الأبد .واما ا نتم ياحكام الجزائر فكفاكم كذبا على شعوبهم وبدل ذلك اعترفوا بالترحيب الذي تلقاه ملكنا الهمام من طرف إخوانه الزعماء الأفارقة الأحرار الذين تنوروا بالخطاب الملكي التاريخي ولتكن مزبلة التاريخ نعشكم ونعش الدكتاتوريين الحاقدين .والحمد لله رب العالمين على كل حال وحسبي الله ونعم الوكيل.

  15. عابر

    هؤلاء يستحمرون شعبهم ليسرقوه ويبدرون ارزاقه في الفتن و التفاهات الغيرالمجدية لمصلحة بلدهم و الاجيال القادمة. سيماهم في وجوههم النفاق و ما ادراكما النفاق الدي هو باد في محياهم و حتى صورهم تظهر دلك...اعود بالله من الشيطان الرجيم وابنائه شياطين المغرب الكبير...ابناء عبد الواحد غير واحد...لا فرق بين لعمامرة و لمساهل و القسطنطيني و بوكطاية...و كان الشيطان الطاغوت عدو ادم هو الدي اتى بهم مصيبة وبلاء للشعبين المغربي و الجزائري للمغرب الكبير. ثقافتهم المكر و الخداع و الدسائس ادا نجحوا زادوا طغيانا و جبروتا و كان الارض غير كافية لتحملهم، و ادا فشلوا ظهروا كالاشرار كانهم لم يستوعبوا ان حكام الافارقة بدا بينهم كثير من الحكماء و حتى شعوبهم تطورت و اصبحت اراؤهم حرة يميزون كل شيئ الخير و الشر و الكدب...ياتي ملك شاب تعلم ثقافة الخير و الحكمة و السياسة و الاقتصاد و الاخلاق ليس من رضاعة سوناطراك بل من ثروات الشعب المغربي المؤمن بثقته تجاه ملكه و امجاد تاريخ المغرب بحضارته و محيطه و ما قدمه من تضحيات لاجل ان تحيى الجزائر...يشعرهم امام حكماء افريقيا عواقب السياسة الفاشلة الجزائرية ضد وحدة المغرب و اثارها على التجمع الاقتصادي المغاربي و الارقام نسبة 3% المغاربية الهزيلة مقارنة ب10% و 19% و ما يشرع من طموحات شرق و غرب القارة و المحاولات المغربية التشاركية لانجاحها و فقدانه الامل للارضية المغاربية الغير المشجعة وخاصة عندما يلاحظ تجاهل الوسط المغاربي لهده النسب المدكورة اعلاه...لكن حكام الجزائر و من معهم حاولوا الدسائس، ان يسقطوا و يلحقوا الادلال بالمغرب بتعاون مع دول جنوب القارة، ربما ان هؤلاء قد يرون ان مصالحهم قد تتضرر بشمال القارة الاستراتيجي القريب و المفضل لدى دول العالم. فتظهر انتهازية و انعدام اخلاق لا مثيل لها في العالم يسجلها التاريخ في صفحات هاتين الدولتين بانظمتها التي زعمت انها تناضل الكرامة للشعوب لكنها ما زرعت الا الفتنة المولدة للفوضى و الارهاب نتيجة الفقر و التهميش ردا لاعتبار مجاهدي الكفاح المشترك المغاربي و ارواح الشهداء  ( و هنا افتح قوسا لاتساءل هل زوما هده الجنوب الافريقية حقا مناضلة...كيف انها تناصر طغيان الغني دا البطن المنتفخ تفوح منه رائحة سوناطراك ضد سيادة و كرامة و وحدة شعب فقير بسيط عريق تضامن مع اشقائه في حروب منها اسلي الشهيرة ضروس ادى فيها ثمنا مزقه استعمارين قويين عتادا و تضامنا واقتصادا شمالا وجنوب و شرق المغرب فقد فيها اراض اصبحت زوما ومن يدور في فلكها تسن قوانين جائرة ترمي بها الاحتلال من يحاول منفردا - نظرا للمكر و الخديعة - استرجاع سلميا ما تبقى من اراضيه و وحدته...هل تعلم زوما هده ان فلاحين مغاربة بسطاء فقدوا ضيعات مغروسة مورثة جدا عن جد و بوثائق لا جدال فيها يغتصب ثمارها - حراما - حاليا الجيش الجزائري- فمن هو المغتصب الحقيقي و اي ظلم هدا تلطخ به سمعة اتحاد افريقي...الا يحن الوقت ليظهر حكماء شجعان لينصفوا المظلوم ضد جبروت النفط و الغاز الجزائري. زوما الجنوب الفريقية هده تحمي جبروت الظلم و بالارث الاستعماري ما اغتصب للفقير الضعيف لفائدة الغني ليزيد تخمة على تخمة...كلا و الف لا...لو كانت مناضلة لكانت على الاقل احترمت و قدرت التضامن النضالي للشعبين الشقيقين و حرصت الحكمة لتوحيدهما انطلاقا من قوانين اخلاقية سمحاء لا بقوانين جائرة يسجلها التاريخ فى اتحاد قاري.

  16. محمد

    يا مساهل ويا حمامرة بسبب شطحاتكم الغير المتزنة في المحافل الدولية اصبح الشعب الجزائري الشقيق يشك في هويته حتى عمد الى طرح سؤال ماكان ليطرح لو ان حكام بلده اي الشعب اهتموا بتنمية البلد عوض صرف اموال شعب على حفنة من المرتزقة من اجل دلك طرح السؤال شكون احنا هدا السؤال الدي ستخصص له الامم المتحدة جلسة لن يحضرها سوى اصدقاء حكام الجزائر.في محاولة للجواب عليه نصرك الله ياصاحب الجلالة يا سليل الدوحة النبوية الشريفة كم كنت رائعا وانت تخاطب ساسة افريقيا الشرفاء وقد اتبثت بحق انك اسد اطلسي يصعب على شردمة الفسق والنفاق الوقوف في طريقه فنحن المغاربة ابناء شعبك ندعو لك في صلواتنا بالتوفيق والمزيد من التالق والنجاح حتى تحقق لشعبك ما تصبوا اليه.

  17. مغربي حتى النخاع

    هنيئا بعودة المملكة المغربية الى أسرتها الأفريقية ووداعا لدولة الوهم البوليساريو صنيعة دولة الشر والحقد الجزائر، وليبدا الجهاد الأكبر للمغرب لإبعاد دويلة الخونة من الاتحاد الافريقي حتى يتحقق النصر والتشييد لماما أفريقيا وتقبر دويلات الوهم إلى الأبد .واما ا نتم ياحكام الجزائر فكفاكم كذبا على شعوبهم وبدل ذلك اعترفوا بالترحيب الذي تلقاه ملكنا الهمام من طرف إخوانه الزعماء الأفارقة الأحرار الذين تنوروا بالخطاب الملكي التاريخي ولتكن مزبلة التاريخ نعشكم ونعش الدكتاتوريين الحاقدين .والحمد لله رب العالمين على كل حال وحسبي الله ونعم الوكيل.

  18. يوسف

    مباشرة بعد طلب المغرب العودة للاتحاد الأفريقي ، قال المستهل و العمايرة هذا مستحيل ،وبدأ الخبث الجزائري في العمل لضغط على دول افريقيا حتى لا تقبل بعودت المغرب، ولما تبين لها انها تغرد خارج السرب بدأت تعرقل لتأجيل التصويت، وبعدها بدأت تتسول الافارقة حتى لا يحضروا مأدبة العشاء التى اقامها ملك المغرب، الان سيبدأ العمل و هنا سنرى من هو القوة الاقايمية الحقيقية و سنعرف من هو جدير الثقة ما تجهله الجزائر هو ان ما تراه عن المغرب غير موجود،ومن يواجهها لا تراه ، المغرب اذكى من ما تتصور الجزائر ولن تستطيع مسايرة الآتي

  19. سليمان القانوني

    ما هذا الهراء، وماذا تريد ان تقول؟ الم تعملوا جاهدين لنسف كل خطوة لوأد عودة المملكة لحظيرة افريقيا مند سماعكم الخبر المزلزل في مؤتمر كيغالي، وانت بالخصوص إستعملتم ورقتكم البالية تلك الرخيصة زوما لتقوم بعدم توزيع الطلب للأعضاء، صرحت وصرحت الف مرة بان لا مكان للمغرب، فالإتاد الإفريقي ليس هو الوحدة الإفريقية، شحنتم كل الزعماء الأفارقة بالتصويت ضد قرار المملكة كعادتكم، فندتم تصريح مزوآر عندما صرح بان المغرب مساند باربعين دولة إفريقية، ضحكتم كعادتكم واتهمتموه بانه يتهكم على المغاربة، امتنعتم عن التصويت لفائدة جاركم الذي طالما مد لكم يد المساعدة، اجلستم امرأة في كرسي سآوتومي للتصوت ضد قرآر المغرب وبفضل يقظة المنظمين ثم اخراجها من القاعة لتنكشف عورآتكم، واليوم يامساهل تريد استحمارنا نحن لسنا من طينة من تمثلهم، ماعساك ان تقول الآن سوى ان الجزائر مع رجوع المغرب لإفريقيا، بالطبع افريقيا صوتت كما قال مزوار ووقفت اربعون دولة لصالح الحق، بينما الخمس دول التي تفظلتم بانها مع المغرب، انقلب سحرها عن ساحرها، واصبحت بقدرة قادر ما جنته الجزائر باموال شعبها، ليتبين بالواضح لآ بالملموس ان السياسة كياسة ودراسة، وليست هنجعية ودونكيتشوطية، اليوم ومن الواجب على الجزائر ان تطأطأ رأسها احتراما لقرارات الأفارقة الذين يبحثون عن علآقات رابح رابح، وليست الإعانات والصدقات لشراء الذمم، من هنا وجب عنهم القول بان الجزائر لا تعارض عودة المغرب، فما قيمتها أمام اربعون دولة حليفة، اما زعمكم باعترافنا بالهبش والبرغوث، فلآ يوجد دلك سوى في مخيلتكم الضيقة، ربما انتم تعترفون باسرائيل، أو لم تجالسوهم في الامم المتحدة؟ احب السياسيين الذين يعرفون من أين تؤكل الكتف وأجلهم وأقدرهم، وأمقت المتهورين الدين تغلي الحمية في رؤوسهم فيصبحوا اضحوكة شعوبهم، لك العز مني ياجلالة الملك ولك مني كل التبجيل والتعظيم والوقار، عودتنا على حب الوطن، ونقسم بكل مقدس أن نفديكم بارواحنا وبكل مآ نملك، الله يبارك في عمر سيدي...........

  20. المرابط الحريزي

    إلى كل خرائري على هذا الموقع أقول: Beunjeur . أكيد نهاركم مليح بعد عودة المغرب للاتحاد الافريقي . نصف قرن وانتم تصرفون دراهم الحليب على العناصر الفاسدة وفي الاآخر يأتي المغرب في لحظة قصيرة ليُفشِل لكم كل خططكم الصبيانية . نظامكم يتعامل مع العالم وكأنه لعبة المونوبولي ______________________________________________________ خسر كل شيئ ومازال يعتنق مبادئ الأوهام البومدينية . لا ديمقراطية في الدزاير و النظام يلقي الدروس حول الديمقراطية . لا حقوق الانسان في الدزاير لكن النظام الخرائري يلقي دروس حقوق الانسان في الحلاقي في الزناقي . تقرير المصير.. نفس الحكاية . وبخوض معركة تقرير المصير بنفاق لا مثيل له للمرة المليون و 23 ______________________________________________________ بأبسط الأدلة أستطيح مسح الأرض بوجه النظام الخرائري الديكتاتوري . يقول لنا شبه النظام أنه يعتمد في مبادئه المصيرية على أحقية الحدود الموروثة عن الاستعمار ، وفي نفس الوقت يقوم بانتقاض نفسه بالإعلان رسميا عن مبدأ تصفية الاستعمار كموقف مصيري آخر  (كي تجي لهنا يتحول لهناك وهكذا.. إلى أن أغمي عليه من كثرة الدوران . هل من لا تعرف جهته اليمنى ما تقوله جهته اليسرى نظام؟ هذا قبل الحديث عن حجة القوة الاقليمية وكل تلك الاوهام البطولية التي تذاعب مخيلة الخرائري ______________________________________________________ ماكانتش القصة كيف ما كاتقولو لأن الدليل اليوم يشرح من أنتم . شكون حنا يتساءل محرز . والجواب هو ناس لا تـ (سـتـ )ـعترف يلخسارة وفي نفس الوقت تستخدم السؤال في تحديد الهوية كجواب على يدل على طريق الضباب . ناس تقول أحقية الحدود الموروثة عن الاستعمار مثبة ، وبلسان الوجه الآخر تقول العكس ______________________________________________________ يا إخوان إن تصفية الاستعمار هي عكس أحقية الحدود الموروثة عن الاستعمار . لا يمكن أن تعطي للاستعمار شرعية ترفضها أنت عندما تطالب بالاستقلال . شكون انت؟ ______________________________________________________ هاهو من أنت.. حمار لا يفهم عقله ما يقوله لسانه . ياك سمعت شكون انتم؟ وإذا تبحث في نفس هذه اللحظة ستجد أن سلال جالس يلعب كاندي كراش من كثرة الهموم

  21. لكبير

    على ماذا تكدبون ياخونة أناأعلم أن الشعب الجزائري ذكي ويعرف لماذا أنتم تهتمون بملف لايهمكم في شيء ولماذا تناورون من أجل عدم رجوع المغرب إلى مكانه الحقيقي هل إقترب الوقت لتنكشفوا يا خونة جوعتوا شعب من أجل قضية خاسرة أليس لكم الوجه أن ترشحوا معاقا إلى نيابة رئيس الاتحاد الافريقي عند دخول الاسد الى المقر يوم الثلاثاء إنتهى عهد الرشاوي ومسح الديون يا خونة

  22. علي

    وأخيرا تحقق حلم المغاربة وهو الجلوس جنبا الى جنب الجمهورية العربية الصحراوية العضو المؤسس في الاتحاد الافريقي.مرحبا بالعضو 55

  23. قبايلي حر

    نباح الكلاب لم ينفعهم في شيء وستظلون تنبحون لان سواتكم تعرت يا لقطاء واستعدوا للضربات المتتالية ياجبناء لستم اهلا للسياسة والمغرب كبير ولن يتاثر بكلاب جرباء امثالكم ونهايتكم على وشك

  24. مغربي من أصل قبائلي

    رحم الله من قال : تحب تفهم تهبل .... كل حكام الجزائر و منذ أن طلب المغرب العودة الى الاتحاد الافريقي و هم يسعون بكل ما في جهدهم لمنع المغرب من العودة، و لما عاد قالوا انتصارا لهم و للجمهورية الوهمية، هنا يتضح جليا بأن الشعب الجزائري الذي يصدقهم مستحمر 100/100 ، و حكومتهم غبية 100/1000 ... رحم الله جدي الذي تخلى عن الجنسية الجزائرية

  25. مغربى

    الى على لا تشغل روحك بالمغرب ,سوف تنسى نفسك , والأمثلة عديدة و أقربها إليك هم حكامك شغلوا أنفسهم بالمغرب ونسوا الجزاير ...., أما ألمغرب فهو لم يعد للمجمع ألافريقى للجلوس , بل للعمل , وسوف ترى بأم عينيك نتائج عمله بإذن ألله , فكمايقال : ألزمن كشاَّاف , فسيعرى ألأوهام عن البهتان ,ويفضح ألكذب والزور ......

  26. le grand retour du Maroc au sein de l'UA les à tous sorti de leur trou et leurs gonds et ça grince de tous les côtés

  27. chkoune ntouma tu es de ceux quand le sage leur montre la Lune ils regardent son doigt

  28. foxtrot

    رجعنا هوا لطرد بوزبالكم لقد تقدمة 28 دولة بطرد بوزبالكم او تجميده هده فى البداية اما الان سنحصل على النصاب القابونى وستسمع باءدنك وايام بيننا رجعنا الى المنضمة وهى ايقاف الخراءر عند حدها الانها كانت تصتصدر قرارات من بما يسمى المجلس الامن والسلم وعلى رءسه كدار اسماعيل شكرى كلب الخراءرى كان هادعدوا الله يرسل هو وزوما تقارير خطيرة ضد المغرب الى الامم المتحدة وكانت الخراءر وجنوب افرريقيا ودول لتدور فى فلكهم يطالبون الامم المتحدة لجعل المغرب تحت الفصل 7 الاخراجه عسكريا اوبحصار كما وقع للعراق اصدقاء المغرب الافارقة تنبهوا لهده المصينة وحتوا المغرب لرجوع رجوعنا هوا ايقاف الخراءر عند حدها وتعديل المواتيق لوضعتها الخراءر وزومالطرد جمهورية تندوف وكم صرفت الخراءر من اموال الشعب على هده القضية وفى اخير 0 على0يقول المتل لحرت الجمل دكوا

  29. DRISS

    N  NOUS N'AV S PAS BESOIN DE VOTRE VOIX SVP VOTER C TRE NOUS .NOUS NOUS SOMMES FRANCS D NER VOTRE VOIX AUX PATTES DE CHEVRE LES M ORABITINES  T DES SURPLUS DE VOIX DES VRAIS MOUJAHIDINES PAS COMME LES VOTRES QUI  T SUICIDE DE PEUR D'ETRE GOUVERNE PAR DES SALES CLANS D T LE M DE FAIT DES BLAGUES

  30. ALGERINO

    CHKOUN HNA C'EST CLAIR DES HYPOCRITES ET TOUT LE M DE LE SAIT MAINTENANT DES ORMAIS LES PAYS AFRICAINS NE VOUS CROIR T JAMAIS VRAIMENT VOUS ETES DES TRAITRES VOUIS ETES INDIGNES DE REPRESENTER NOTRE PAYS

  31. عبد الحق...

    لمساهل فم المرحاض .. ولحمامرة الشمبانزي المكروه .. وديلكم الشرقي المزور .. وزوما العقروشة النتنة ... كلكم بال عليكم الزعماء الافارقة 39 الدين صوتوا لعودة الاسد الافربقي لعرينه ... فاختشوا يا كلاب المزابل ... واحرصوا على الصف باكرا في طابور اشكارة حليب في قلب عاصمة القوة الاقليمية لدولة الفقاقير العظمى ...

الجزائر تايمز فيسبوك