زعيم حزب المعارضة أحمد ولد داداه يدعو لفتح تحقيق مع محمد ولد عبد العزيز حول ‘‘عرض رشوة‘‘

IMG_87461-1300x866

جدد  أحمد ولد داداه زعيم حزب تكتل القوى الديمقراطية المطالبة خلال  مؤتمر صحفي الثلاثاء بنواكشوط  ، بفتح تحقيق شفاف حول، ما نشر عن إقرار رئيس الجمهورية  محمد ولد عبد العزيز، أن رجل أعمال أجنبي عرض عليه  مبلغا ماليا كبيرا علي شكل رشوة !.

وحذر ولد داداه من انتشار  الرشوة بيك كبار مسؤولي النظام الحاكم في البلاد.

وقال ولد داداه إن  إقرار الرئيس ولد عبد العزيز خلال لقائه المذكور مع أعضاء مجلس الشيوخ في بلاده  بتلقيه عرضا  برشوة من رجل أعمال أجنبي على مكتبه أمر جد خطير للغاية ولايمكن السكوت عليه.

وقال “لو كنت من عرضت عليه هذه الرشوة لقبلتها وقمت بوضعها في الخزينة العامة للدولة وأمرت بسجن من عرض تقديمها”.

إلي ذلك أيضا تحدث أحمد  ولد داداه عن ظروف قاسية يعيشها المواطن الموريتاني، جراء آثار الجفاف الذي يضرب المنطقة، داعيا العالم التحرك سريعا لإنقاذ بلاده .

 

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. قاهر الشياطين

    اود أن اقول أن حكام الجزائر هم من يزرعون الفتنة،في المنطقة المغاربية،طيلة 40سنة، فالنظام العسكري عامة ليست في مصلحته السلم والآمان،ولا يفكر في معانات الشعب، ولكن انشاء الله سيظهر الحق ويزهق الباطل ،ان كانت جارتنا موريتانيا تعاني من الجفاف فنحن ك فلاحين مغاربة سنتقاسم معكم خيراتنا،فقط خوذو حدركم في افكار و خطط جنرالات السوء ابدا لا يفكرون في بناء اقتصاد اجتماعي،بل تدميره وتشريده ،كي لا تتحد الأمم ويتبين الخط الاسود من الأبيض.

  2. bou

    هذا هوالمجال الحيوي الاقتصادي الذي تريده لكم الجزائر.كنتم تتعاونون معها في معاكسة افكار المغرب النيرة ,الان بداءتم تحصدون فواكه وطماطم حكام الجزائر .لان لعابكم كان يسيل وراء قطرة البترول.

الجزائر تايمز فيسبوك