صورة من ولاية خنشلة " وإن سألت عن العدل في الجزائر فقل لهم مات مع عمر "

IMG_87461-1300x866

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. شعب ينتمي الى دولة الغاز والبترول ينام في الشوارع مع الكلاب والقطط باي وجه يأتي المرتزقة والشياتين للتعليق في هدا الموقع للتطاول على اسيادهم المغاربة الا تستحيون من انفسكم يا شياتين اللعنة عليكم الى يوم الدين ما دمتم تابعين المغرب فستبقى لعناته تتبعكم الى ان ترجعوا عن غيكم او انتظروا من الله ما هواقصى مما انتم فيه من مدلة وحقرة .

  2. الصديق

    الجزائر بلد عني وشعبه ،فقير نهبه حكام الجزائر من حزب فرنسا اللصوص القتلة الخنازير ،الحاكمين بالإنقلاب وتزوير الإنتخاب محاربي الإسلام بوصفه "إرهاب".

  3. خليدة

    احذروا الطواغيت يروى عن الامام الإمام أحمد بن حنبل، حينما كان مسجوناً في محنة  (خلق القرآن  ) سأله السجان عن الأحاديث التي وردت في أعوان الظلمة، فقال له: الأحاديث صحيحة، فقال له: هل أنا من أعوان الظلمة؟ فقال له: لا، لست من أعوان الظلمة، إنما أعوان الظلمة من يخيطوا لك ثوبك، من يطهو لك طعامك، من يساعدك في كذا، أما أنت فمن الظلمة أنفسهم، وروي أيضا انه جاء خياط إلى سفيان الثوري فقال: إني رجل أخيط ثياب السلطان، هل أنا من أعوان الظلمة ؟ فقال سفيان: بل أنت من الظلمة أنفسهم، ولكن أعوان الظلمة من يبيع لك الإبرة والخيوط ..  !  !

  4. رائد الرحمانية

    هذا النائم مريض دهني وانتم تجدون حجة على الصورة ملتقطة من المملكة المغربية بدليل كلاب الجزائر والقطط لاتنام في الشارع إلا اذا كان كلب او قط حراق من المخزن وانتم تعلقون على كلابكم ومرضاكم الذين ينامون في الشارع دون علم على اساس ان من المغاربة لو تجرء احد ان يطلب مسكن يجد نفسه في السجن وشكرا

  5. الصحراءالمغربية

    انت هو المريض في عقلك ادهب كدب على الميتين اما الاحياء فهم يعرفون حال وواقع الجزائر المأساوي جزائر الغاز والبترول , وطن الفقاقير والنقص الحاد في الحليب و الغداء والدواء جزائر الامراض المعدية والاجساد المشلولة والعقول المختلة مثل عقلك يارائد الزبانية

الجزائر تايمز فيسبوك