تكتل يضم 10 محامين يعرضون خدماتهم على الجنرال توفيق إذا قرر متابعة عمار سعداني قضائيا

IMG_87461-1300x866

عرض تكتل يضم 10 محامين خدماته على الفريق محمد مدين المدعو توفيق مدير جهاز الاستعلام والامن السابق، إن هو فعلا قرر متابعة الأمين العام السابق لحزب جبهة التحرير الوطني عمار سعداني قضائيا بسبب التصريحات التي أطلقها الأخير في حقه ويقال إنها كانت سببا في تقديمه الاستقالة مثلما برر هو شخصيا.

وقرر هؤلاء المحامين عزمهم الوقوف إلى جانب الجنرال توفيق في قضيته ضد سعداني، عقب التصريحات الخطيرة التي قال مدير الاستعلام والأمن إنها لاتمسه هو شخصيا بل تسيء للمؤسسة العسكرية ككل وفي مقدمتها جهاز الاستعلام والأمن “دي أر أس”، لذلك كان لزاما رفع الملف صوب العدالة للفصل فيه حتى يزول اللبس وينال كل واحد جزاء ما صنع.

واعتبر المحامون المنضوون تحت لواء هذا التكتل أن إطلاق هذه المبادرة جاء دفاعا منهم عن الجزائر من أن يصيبها “عار” التصريحات اللامسؤولة لبعض السياسيين في إشارة منهم إلى “كلام سعداني السابق في حق الجنرال توفيق ورئيس الحكومة الأسبق بلخادم”. وعلق المتحدثون “نشعر بالخجل جراء هذه الحوادث غير المسؤولة” و “المحرضة على الفتنة”، تنبيها منهم على أنها تهديد فعلي لاستقرار أمتنا .

 

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Farid karam

    السلامة يا ربي وشحال ديال الشياتيييييييين ؟ العباد عايشين غير بالشيتة والتلحاس هههههه

  2. الصحراءالمغربية

    دهب المجاهدون الحقيقيون الى العالم الاخر اوانسحبوا من مزبلة السياسة الجزائرية ولم يبقى فيها الا اللصوص والمشلولين والانتهازيين والارهابيين والمرتزقة الشياتين .

  3. صحراوي امازيغي

    الكل يعرف عمل المحامون: صنع المجرم من البريء والعكس صحيح، مقابل استرزاقهم من طرف موكليهم لا غير. فليس هناك من يدافع الامة أو الوطن خصوصا من هاؤلاء. فلا يشك سوى جاحد من أن سعداني ولو بغبائه سيجد ضعف محامي الفريق مدين إن اراد ذلك وهم كذلك سيدافعون بشراسة على سعداني بيدق السعيد بوتسريقة.

  4. رائد الرحمانية

    المحامي حرامي معتمد من طرف الدولة والجنرال توفيق ليس بحاجة له الأن ان يتكلم او يخوض في رواق المحاكم و في لقائه مع احد قال له سمعني سكوتك فأشار ذلك اليه ماذا تقصد قال نهايتي كانت بدايتي والعكس صحيح على اساس لو ذهب اليها ضد أي شخص ربما يكون قد فتح في وجهه ابواب لن تغلق أبدا مع ان سعداني ليس لديه مشكلة معه ياأغبياء بقدرما هي مشكلة عويصة من اجل إنقاذ الشرعية من خلال التشريعيات القادمة وكانت الرواية عن الأسد ملك الغابة والذي غير طريقة الزواج من والى غير الشتل ومن سوء حظ الذئب تزوج بجملة و في الصباح جاؤوا كل الذئاب من اجل تقديم له التهاني وجدوه في حزن شديد لأن أصل المشكلة هي ان الجملة اطول منه وفي ظنها هي ان نزلت الى الارض يفترسها إذن هنا نجد الدخلة الحقيقية لم تتم عليهما وعلى كثير من حيوانات الغابة بدليل سي حمد اقترح على نواب الارندي ليس لهم الحق في إعادة انتخابهم مرة ثانية وكذلك بوتفليقة في بتغيره طريقة اازواج لأنه هو الأسد يا اغبياء مرة ثانية وشكرا

الجزائر تايمز فيسبوك