عاجل : القاعدة تختطف محمد ولد ابيهيم من بلدة أتيله

IMG_87461-1300x866

اختطف مسلجون من تنظيم القاعدة اليوم من بلدة أتيله الواقعة علي بعد 20 كم شمال مدينة تومبكتو شخصا يدعي

محمد ولد ابيهيم ، وتأتي هذه العملية بعد أخري تعددت في الآونة الأخيرة وكثيرا ما كانت نهاياتها مأساوية ، وتتهم القاعدة غالبا من تختطفهم بالتخابر لجهات أجنبية مالية موريتانية أو فرنسية ولم يعلن التنظيم يوما انه تمكن من مخبرين جزائريين وهو أمر يثير الشك حول التنظيم نفسه الذي يعتبره الكثيرون صناعة جزائرية صرفة.

 

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عابر

    ما دام ان الجزائر غامضة فيما تحدثه من فتنة بين الاشقاء الا و ان لها ظلع مع الامبريالية الصهيونية و ظلع اخر مع المجموعات المسلحة التي تبتكرها. كيف يعقل ان الجزائر تطغى على جيرانها وهي تدعي انها ضحية ارهاب. كيف و كانها لا تخشى الارهاب و كانها تغش في محاربته بينما انها تستميت في محاربة جيرانها الذين يبحثون عن الامن و الاستقرار. لماذا هي تعطي الدروس للجيران فيما يتعلق القيم الانسان النبيلة بينما هي ملطخة دماء ابرياء العشرية السوداء. لمذا يسكت العالم عن ما حدث و عن مازال يحدث بجنوب الجزائر. هل للجزائر ورقة بيضاء عالمية لطغيانها على ابناء الجزائر و دول الجوار. لمذا المستعمر يمكن الجزائر ثروات لم تسخر للتنمية و مستقبل ابنائها بتعاون مع شعوب المنطقة، لكن لاجل تسخيرها للفتنة و نشر البلبلة لاجل تفاهات هامشية. لمذا الجزائر لم تستوعب الدرس من حليفها القذا، لكنها زادت نيابة عنه في مضاعفة الفتنة و الرعب. عل العالم و المجتمع الدولي هو من يعطي الضوء الاخضر للجزائر لتتجبر و تطغى ؟ ان كان كذلك فما على ابناء المغرب الكبير الا تدارك امره لاجل مواجهة هذا الطاغوت الذي غرسه المستعمر بهذا الجزء الغربي من الوطن العربي.

  2. درس لكم يا كيان المروكستان

    الويل لمن يقاطع مسارها و مهماً كان أصله و فصله، تظنون أن الجزائر تلعب معكم حتى تحاولون زيفاً إعطاء ا نطباع أنكم متعجببن لماذا المخبرين الجزائريين معفون من اختطاف...و لا نيوا أنها الجزائر و ليست ا مركستا مرتعى كل حثالة العالم من المخابرات و فنون الفسق السبع

الجزائر تايمز فيسبوك