أخطر 5 جمعيات سرية تحكم العالم!

IMG_87461-1300x866

كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، النقاب عن أخطر خمس جمعيات سرية موجودة منذ قرون طويلة تحكم العالم وتحرك قادة الدول الكبرى لتنفيذ سياستها وتحقيق أهدافها الخفية.

1. تأتي جمعية "الجمجمة والعظام"، التي تشكلت عام 1832 في جامعة "ييل" الأمريكية بمبادرة من أشهر أساتذتها، على رأس هذه اللائحة، وكان من أبرز أعضائها الرئيس الأمريكي السابع والعشرين وليام هوارد تافت الذي تولي الرئاسة من عام 1908 إلى عام 1912.

المعروف أن العضوية في الجمعية كانت متاحة للمنحدرين من أسر نبلاء أمريكيين من الأصل الأنجلوسكسوني البروتستانتي فقط. ووفقا لتقاليد الجمعية، ظل أعضائها على التواصل فيما بينهم طول حياتهم بعد التخرج من الجامعة. وحل أعضائها مناصب مهمة في شتى المجالات.

ومن أشهر أعضائها الحاليين وزير الخارجية الأمريكية جون كيري، والرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب ونجله جورج دبليو بوش.

ويتهم مؤيدو نظرية "المؤامرة" هذه الجمعية، بأنها مسؤولة عن صناعة القنبلة النووية وإلقائها على اليابان، واغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كيندي، إضافة إلى العديد من الحوادث العالمية الأخرى. 

2. وتحتل جماعة "المتنورين" المركز الثاني في قائمة أخطر الجمعيات السرية التي تدير العالم، التي تأسست في ألمانيا عام 1776 على يد آدم إيزهاوبت، بهدف خلق مجتمعات علمانية في أوروبا، ومقاومة التمدد الديني آنذاك.

وتضم الجمعية في عضويتها حاليا العشرات من السياسيين العالميين ونجوم الفن والمجتمع ومن أبرزهم الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما، ونجوم الفن جاي زي، ومادونا، وبيونسيه.

ويقول أصحاب نظرية "المؤامرة" إن "المتنورين" تسللوا إلى صناعات الإعلام والترفيه والموسيقى لاستخدامها في غسل أدمغة الجماهير، وهي المتهم الرئيسي وراء عشرات الحروب والثورات الدامية التي شهدها العالم.

 


3. تعتبر جمعية "الماسونيين" أو "البنائين الأحرار"، التي تشكلت في بريطانيا عام 1717 هي الجمعية الأم التي تفرعت منها كل الجمعيات السرية السابقة واللاحقة التي تتحكم في العالم.

ومن أشهر أعضائها السابقين الرئيسان الأمريكيان السابقان جورج واشنطن وبنجامين فرانكلين، ورئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونسوتن تشرشل، والموسيقار العالمي الشهير موزارت، والممثل الأمريكي هاري هوديني الذي اشتهر بلقب أستاذ فن الوهم.

4. تحتل جمعية "البوستان البوهيمي" المرتبة الرابعة في القائمة. وقد تشكلت في عام 1872 على يد مؤسسها هنري إدواردز في منطقة مونتي ريو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ومن أشهر أعضائها رؤساء أمريكا السابقين ريتشارد نيكسون، ورونالد ريغان، وبيل كلينتون، وزوجته هيلاري كلينتون المرشح الرئاسي الأوفر حظا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الحالية.

5. أما جمعية "بيلدر بيرغ" التي تشكلت في هولندا عام 1954، بواسطة العائلة المالكة هناك فهي الأقوى على حد قول الصحيفة البريطانية، وتعتبر حكومة العالم السرية لأنها تضم أكثر من 150 شخصا من كبار القادة والسياسيين ورجال المال والاقتصاد في أوروبا وأمريكا.

وكان الهدف من تشكيلها الجمع بين القادة الأميركيين والأوروبيين لتعزيز العلاقات والتعاون في القضايا السياسية والاقتصادية والدفاعية.

ومن أشهر أعضاء الجمعية أو النادي، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وهنري كيسنجر، وتوني بلير، وديفيد كاميرون، ورئيسة الوزراء البريطانية الراحلة مارغريت تاتشر.

ويعتقد أن جمعية "بليدر بيرغ" هي التي تخطط وتضع سياسات النظام العالمي الجديد، وتحاول فرض حكومة عالمية واحدة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سمية مغراوى بنى صاف

    و هل تعلمون ان عبد العزيز السعيد و اخوه الرئيس ينتمون لهده الجمعية التى تحكم العالم هى جمعية FREE6MAC   AND ILLIMINATI.... كل الجنرالات ينتمون الى هده الجمعيات العبرية و هم يتواصلون بهده الجمعيات للتنفيد الخطط لسحق الشعب الجزائرى فمركز هده الجمعيات هو موجود فى سويسرا فى مدينة جينيف و كدالك فى دولة النمسا و السعيد بوتفليقة يسافر لكى يحضر الاجتماعات السرية و التى تعقد كل ستة اشهر من طرف البناؤون الاحرار و المنورون تعقد سريا فى مدينة جينيف التجمع يحضرة اغنياء المجتمع و صفوة المجتمع الفرنسى ليناقشو السيطرة التامة على الشعب و الشعوب المتخلفة و هم المسؤولين الدين برمجو التخلف لكى يصبح المواطن امى ناقص تعليم بليد ناقص دكاء لكى يتحكمون فيه فسياسة التعليم الغير نافعة للطلاب يعنى الطالب يخرج من الجامعة و هو لا يستطيع كتابة ورقة واحدة بدون اغلاط و يكون ماله البطالة و التسكع فى الازقة او المقاهى هدا مقصود لان من يحكمون البلد يفضلون و يعملون ان يصبح الشعب بليد ناقص دكاء لا يفقه شىء .و هكدا هم يسيطرون على الشعب

  2. بنمهفاك

    ادا لاحضتم فى الصورة المرافقة للتعليق ان الحقيبة من الجلد الابيض المربوطة امام كل عضو فى الماسونية تعمل علامة ...................G.MAIL...................... التى هى مخصصة للرسائل الالكترونية ......................و السؤال لمادا توجد علامة GMAIL فى المحفظة البيضاء لكل الماسونين الدين يوجدون فى الصورة اعلاه

  3. fodasse karayo

    freres et soeurs si voulez savoir qui gouvernent le monde veuillez visiter ce site .............. www.syti.net ............................. vous allez etre surpris et etonnes de savoir que une dizaine de personne dirigent le monde et font la guerre et la paix la ou ils veulent et c est eux qui decident de celui qui le droit de vivre sur terre et celui qui n a pas le droit de vivre.... et il doit mourir ..................... comme les citoyens des pays qui etes parmi les pays satellites des russes.................. et parmi eux vous les algeriens ................................salam

  4. tolosain

    cela me fait penser à un grand moudjahid Franc maçon de son état, a la fin de ses jours il avait le torse tellement bardé de médailles française qu il pouvait a peine respirer, il y en avait de toutes les couleurs 20 ou 30 médailles, c était beau de le voir dans son bourrons poser fièrement avec toutes ces médailles qui brillent au soleil, je me suis toujours posé la question qu est ce qu il a pu faire pour que la france le gratifie de la sorte. je parle bien sur de ABDELKADER amir de son état. LAH YRHAM MOUHA OU HAMOU, ASSOU BASLAM, ABDELKRIM, SIDI RAHO ET TOUS LES AUTRES ILS NE SE S T JAMAIS COMPROMIS

  5. الصادق

    واخطر حكومة ماجوسية لادين لها ولاملة حكومة بوكروسة الشبح وجينرالات مافيا تنهب ارزاق اشقائنا الجزائريين وتنهب مساعدات المحتجزين بتيندوف وتحرض الشعب المفقر ضد احسن جارة في العالم وتقمع الصحافة الوطنية من التوجه لتوضصيح ما داخل المخيمات وتبيع الاسلحة المنهوبة من ليبيا ومعسكرات الجزائر اقبح حكومة متعصبة بسياسة النيف للكنيف سياسة الشر والحقد لالهاء المواطنين عن التحرك لثورة لمطلبة حقوقها من ارباح الاقتصاد والبيترول حكومة حاضنة عصابات انقلابييت موريتانيين مشرملين لاستغلالهم كطعم لمساعدات الخاصة للمحتجزين وقتل كل معارض ورميه كما رمت رئيسهم السادج في الخلاء للحشرات كعبرة حكومة بوكروسة اشر من الشر ترشي كل من يتواطء كعميل في العالم ضد احسن جارة سلائرة في درب التحضر والتقدم من احسن حكومة وشعب وملك في العالم

الجزائر تايمز فيسبوك