عمار غول يصف اعتذار فالس بخصوص صورة بوتفليقة بالمتأخر

IMG_87461-1300x866

قال عمار غول وزير السياحة الجزائري ورئيس حزب تجمع أمل الجزائر إن اعتذار مانويل فالس رئيس الوزراء الفرنسي عن نشره صورة مسيئة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة بالمتأخر وباللاحدث.

وأضاف غول في تصريحات صحفية على هامش انعقاد مؤتمر حزب التجمع الوطني الديمقراطي الخميس أن اعتذار فالس الذي تحدثت عنه صحيفة فرنسية جاء متاخرا، لانه يأتي أسابيع كثيرة بعد نشر تلك الصورة على حساب فالس بموقع تويتر.

وأوضح غول أن الاعتذار يأتي بعد مرور وقت طويل على ذلك الفعل الشنيع، الذي أقدم عليه رئيس الوزراء الفرنسي، الذي كان يقوم بزيارة الى الجزائر، وياتي بعد الحملة الشرسة التي قادتها أوساط سياسية واعلامية ضد الجزائر، والتي كانت تستهدف الرئيس ومؤسسات الجمهورية، وبعد أسابيع طويلة يأتي فالس ليعتذر، ونحن نقول له بالفرنسية : سي ترو تار” ( تأخر الوقت كثيرا) يضيف عمار غول.

جدير بالذكر أن صحيفة لوباريزيان الفرنسية نشرت أمس الاول خبرا مفاده أن مانويل فالس رئيس الوزراء الفرنسي اتصل بنظيره الجزائري عبد المالك سلال ليبلغه بانه نشر الصورة التي يظهر فيها مع الرئيس بوتفليقة بحسن نية، وهي الصورة التي اثارت ردود فعل سلبية، لان الرئيس الجزائري ظهر فيها متعبا.

 

 

كمال زايت

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. hadi

    c’est pas vrai valls na pas présenté ses exc uses, le premier ministre sellal a démenti avoir reçu un appel de valls juste bla bla ,,,,,,,,

  2. بما ان النظام الجزائري يحاول بكل الوسائل اظهار الرئيس المريض المشلول انه بصحة جيدة ويقوم بجميع المهام كرئيس لم يستسغ الصورة الواضحة والفاضحة التي تظهر الرئيس على حقيقته ودون تزوير كما يفعل النظام ونشرها فالس في حسابه بتويتر بصدق االنية ولكن النظام المتخلف الغبي يريد ان يكون كل العالم اغبياء مثله ومثل شعبه لكي يصدقوه .

  3. مواطن جزائري راقد

    أولا من قال لك يا كذاب أنه أعتذر ثانيا أنت منافق و خبيث يا Joseph Goebbels العهدة الرابعة انت عار على قبيلتك بالأمس مدحت الفريق مدين و عمك صالح وبعده اءتهمت الفريق مدين بتلفيق محاضر ملفات الفساد و نحن ننتظر دورك في اءتهام عمك صالح تذكر قول الله الذي ينطبق عليك و على أمثالك بسم الله الرحمن الرحيم ذلك بأن الله مولى الذين آمنوا وأن الكافرين لا مولى لهم  ( 11  ) إن الله يدخل الذين آمنوا وعملوا الصالحات جنات تجري من تحتها الأنهار والذين كفروا يتمتعون ويأكلون كما تأكل الأنعام والنار مثوى لهم  ( 12  )  )

  4. عمار

    هذا الشخص حاله كحال سعيداني كلما مدحوا شخصا كلما إزداد نزولا إلى الأعماق و كلما ذموا رجلا كلما إزداد شأنه؟؟ فهؤلاء عندما يتكلمون عن فالس فإنهم يزيدونه كمالا و رفعة؟؟؟ و هذا إستنادا للمقولة "إذا جاءتك مذمتي من ناقص فتلك الشهادة لي بأني كامل"؟؟؟و أطلب من هذا الشخص و أمثاله أن لا يتكلموا على الشعب ؟ فمستوى الشعب يفوق مستواهم بكثير ؟؟؟ أما في ما يخص الإعتذار، فأي إعتذار و لماذا؟ و غبي من يعتقد بوجود هذا الإعتذار أصلا؟؟ لأنه إن صدر فعلا فكبروا على فرنسا؟؟ و لله في خلقه شؤون؟؟

الجزائر تايمز فيسبوك