وفاة الفنان المصري وائل نور

IMG_87461-1300x866

فقدت الساحة الفنية المصرية واحدا من ابنائها، حيث أعلن أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية أن الفنان وائل نور توفي الاثنين عن عمر ناهز الـ55 عاما.

وأوضح أن الفقيد وافته المنية في منزله بالإسكندرية، مشيرا إلى أن أسرته تقوم بإنهاء إجراءات الدفن، دون توضيح سبب الوفاة.

ونقلت قناة العربية عن نقيب المهن التمثيلية قوله إنه تلقى خبر وفاة وائل نور بعدما عثر عليه سائقه الخاص مفارقا للحياة في منزله.

وبعد أن حاول الاتصال به تليفونيا أكثر من مرة من دون أن يتلقى ردا، اقتحم السائق منزل الفنان حيث وجده ميتا، فيما لم يتضح بعد سبب الوفاة.

ووائل نور من مواليد عام 1961 وهو من جيل شباب التسعينات في الفن والدراما المصرية وكان قبل فترة يصور دوره في مسلسل "شقة فيصل" المقرر عرضه في شهر رمضان.

واحتفل نور قبل أسبوع بعيد ميلاده الـ55 بعد عودة مكثفة للفن وشارك في فيلم "الليلة الكبرة" الذي عرض قبل أشهر بعد أن غاب عن الساحة الفنية السينمائية لفترة.

ومن أبرز ما قدم الفنان الراحل "البخيل وأنا" و"ذئاب الجبل" و"صابر يا عم صابر"، حيث امتلك في رصيده ما يقرب من 80 مسلسلا منها مسلسل "المال والبنون" وقاربت أعماله الـ150 عملا تنوعت بين السينما والتلفزيون والمسرح ومن اشهر أعماله: فيلم "الاحتياط واجب" وفيلم "سنوات الخطر" و"السجينتان" و"خيال العاشق" و"مراهقون ومراهقات" وفيلم "الجبلاوي" ومسرحية "الجنزير" ومسلسل "السجين" و"السوق" و"ذئاب الجبل" و"المصراوية"

والفقيد حاصل على دبلوم معهد السكرتاريه ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وبرع في أداء دور الشاب الشقي في أفلامه. وكان من الممكن أن يسد فراغا تركه حسن يوسف إلا أن الظروف الاجتماعية والفنية لم تساعده خاصه وأن المخرجين أسندوا له دور الشاب الفاسد أو الخارج عن القانون وارتبط بصديقي عمره الفنان الراحل عبدالله محمود والفنان أحمد سلامة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. فريد

    هل سينفهم فنهم وعفنهم يوم الحساب ؟ ألم يكونوا ينافقون ويدلسون ويمدحون الطغاة الأعراب ويشوهون ديننا ويسمونه إرهاب؟ ! ! !

الجزائر تايمز فيسبوك